مراجعة الدراما الكورية سندريلا بعد منتصف الليلCinderella2AM

مراجعة الدراما الكورية سندريلا بعد منتصف الليلCinderella2AM



على الرغم من عدم حبي للقصص الكلاسيكية في الدراما الكورية، خاصة بعد تجربة سابقة التي لم تكن مرضية مع الدراما Dreaming of a Freaking Fairytale...، قررت منح دراما "سندريلا بعد منتصف الليل" فرصة جديدة. و كنت أتساءل كيف ستقدم هذه  قصة كلاسيكية، وهل ستضيف إليها لمسة جديدة ومبتكرة أم ستتبع النمط التقليدي.


تدور أحداث القصة حول شابة مجتهدة تكرس حياتها لرعاية شقيقها الأصغر. تقع في حب زميل أصغر منها سنًا يعمل معها في الفريق. وعندما توافق على علاقة عاطفية معه، لا تعلم بالمفاجأة التي تنتظرها. فالشاب الذي أحبته ليس سوى وريث إحدى الشركات الكبرى، وقد أخفى هويته الحقيقية ليعيش حياة طبيعية بعيدًا عن الأضواء. وبمحض الصدفة، تكتشف البطلة هويته الحقيقية  و أنه ابن صاحبة الشركة وشقيق مديرها.


الجزء الذي أثار إعجابي حقًا هو عندما عرضت والدة الأمير على البطلة مبلغا مالية مقابل إنهاء علاقتها بابنها. لقد فاجأتني موافقة ها يون سيو الفورية على هذا العرض، فكان هذا التطور غير متوقع أضاف عمقًا للشخصيات والصراع الدرامي. بدلاً من أن تكون قصة حب تقليدية، تحولت القصة إلى دراما اجتماعية تتناول قضايا حساسة مثل الفوارق الطبقية والتحكم العائلي

أعجبتني شخصية البطلة ها يون سيو . لقد أظهرت قوة وشجاعة كبيرتين عندما قبلت العرض المالي، رغم أن هذا القرار لم يكن سهلاً عليها. فبالنظر إلى ظروفها العائلية الصعبة ومسؤوليتها تجاه شقيقها الأصغر، التي جعلتها تقبل بالعرض. 
 

اعجبتني ايضا شخصية أخيها الودود الصاغي لها، يقوم كل ما بوسعه لكي لا يكسر خاطر اخته التي 
ضحت من اجله.

 
و اكثر ما نال اعجابي عن العلاقة بين الخوة البطل و اخير على عكس الدرامات التي تكون فيها العائلة ثرية فالاخوة في اغلب الحالات يتصارعون حول المال و الجاه و الشركات لكن في هذا المسلسل المر مختلف تحس ان هناك حنية كبيرة من طرف الاخ الاكبر على اخيه الصغير و لا يريده ان يعاني كما هو كل ذلك في قالب كومدي، احببت الأخ الكبر  للبطل جدا،  علاقة الأخوة بينهما كانت ملهمة، خاصة وأنها كانت تتعارض مع الصورة النمطية للأخوة المتنافسين على الميراث والثروة 

وايضا أحببت تطور العلاقة بينه و بين زوجته التي ختارتها له والدته. 
الشيء الوحيد الذي أزعجني قليلاً هو مظهر البطل. بدا وجهه طفوليًا جدًا مقارنة بدوره في المسلسل. هذا مجرد رأي شخصي، ولكن كان من الممكن اختيار ممثل أكبر سنًا لتجسيد هذه الشخصية.


بالنسبة لتقييمي لهذه الدراما ستكون 7من 10 

0 comments